الثلاثاء، 3 يوليو 2012

صور ساخنة جدا لساندى 2013

انتشر مؤخرا على بعض المواقع الاجتماعية بعض الصور المثيرة والجذابة
للفنانة الشابة ساندى حيث ظهرت وهى تلعب الجولف مما اثار
غضب معجبيها ومحبيها على فيس بوك وتويتر
واليكم بعض الصور







كيم كارداشيان تسرق الانظار بفستانها المفتوح من الخلف بصحبه حبيبها كانيي ويست

استطاعت المجتمع كيم كارداشيان ان تسرق الانظار اليها خلال حضورها حفل جوائز bet awards الذي عقد فى لوس انجلوس لدعم حبيبها مغني الراب كانيي ويست ، بفستانها الابيض الضيق والذي رسم منحيات جسدها وتميز بفتحته الكبيرة عند الظهر والتي جاءت على شكل “سحاب مفتوح”.

وحصل كانيي ويست خلال الحفل على جائزة افضل ديو غنائي مع المغني جاي زي وافضل كليب لهما عن اغنية ” the throne” وعبرت كيم كارداشيان عن سعادتها وفخرها بصديقها فى مجموعة من التغريدات على موقع تويتر .

سيسك فابريغاس يقبل صديقته اللبنانية دانييلا سمعان داخل الملعب

تعبيراً عن فرحته الكبيرة قام  سيسك فابريغاس نجم وسط برشلونة والمنتخب الاسباني بتقبيل صديقته اللبنانية دانييلا سمعان داخل أرض الملعب ، تعبيراً عن فرحته ببطولة يورو 2012 المقامة ببولندا وأوكرانيا.

و يبدو ان سيسك فابريغاس تناسى انه في ملعب المباراة وظل يقبل صديقته اللبنانية دانييلا سمعان وكأنه في غرفة النوم.

وكان سيسك فابريغاس قد أخذ إجازة قصيرة مع صديقته في مدينة إيبيزا السياحية قبل خوض البطولة وبرهن عن حبه لدانييلا برسم وشم باول حرف من اسمها مع بعض عبارات باللغة العربية.






بنطلون هيفاء يثير السخرية على الفيسبوك

على الرغم من أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي معروفة باطلالاتها المثيرة والجذابة إلا أنها صدمت جمهورها من خلال احدى الصور التي تناقلها الجمهور على موقع التواصل الاجتماعي لها وهي ترتدي بنطالا ملونا طوليا باللونين الابيض والاسود يشبه الحمار الوحشى.
وكانت هيفاء وهبي قد ظهرت في جولة سياحية في تركيا للتعرف على أهم وأبرز معالمها خلال فترة وجودها بتركيا لإقامة حفل غنائي بها.
يذكر أنه ليس هذا هو البنطال الاول الذي أثار سخرية الجمهور بل سبق ان ارتدت هيفاء وهبي بنطالا وكأنه مرشوش بطلاء الحائط